ads

لا تصدق هذه الأكاديب التي قيلت لنا عن الفتيات


معظم الرجال في العالم لديهم أفكار معظمها مغلوطة عن النساء. هذا الأمر يرجع إلى تأثير المجتمع فيهم. فالمجتمع خلق أفكار مغلوطة أضحت و كأنها الحقيقة بعدما صارت متداولة و على طرف كل لسان. فأغلب النصائح و الأقاويل التي نكررها نحن الرجال حول النساء هيا نصائح و أقاويل خاطئة. في هذه المقالة سنتعرف على هذه الأفكار التي تلقيناها منذ الطفولة عن الفتيات و التي يؤمن بها معظم الرجال ضنا منهم أنها صائبة و بالتالي نجد أن معظمهم يفشل مع الجنس اللطيف.

النساء لا تحب الجنس

هذه من بين أكثر الأمور التي تسمعها و هي أن النساء يكرهون الجنس. لكن على العكس النساء لديهم رغبة جنسية كالتي عندالرجال تماما. لكن ما يجعل النساء تبدو و كأنها تكره الجنس و قد تقولها أحداهن لك مباشرة راجع لأسباب معقولة و منطقية. النساء يخافون على كرامتهم أكثر من أي مخلوق أخر. فالأنثى ترعرعت في مجتمع يبخس و يحتقر أي فتاة لها ميول للتحدث عن الجنس أو ممارسته و بالتالي صارت الفتاة تخاف من أن تدعى فتاة دعارة و تحاول قدر الإمكان أن تتجنب كل الأمور التي ستجعل من أحدهم أن ينعتها بهذا الأمر. كما أن هناك سبب أخر منطقي للغاية وهو أن الفتيات يخفن من أن يحصل لديهن حمل. فالحمل بالنسبة للنساء و للمجتمع كارثة عظمى قد تضمر حياتهن و بالتالي كما قلنا الفتيات يحاولن أن يبتعدن عن أي أمر قد يطيح بشرفها. لكن هناك استثناءات.

أفضل شيء لتجذب فتاة هي أن تمدحها

أغلب الرجال يقومون بهادا الأمر ضننا منهم أنه بمجرد أن يمدحها فستشعر بالسعادة و تنجدب له. لكن ما يغفلون عنه هو أن الفتيات يتم مدحهن دائما من قبل الرجال خصوصا إذا كانت الفتاة ما شاء الله. المدح بالنسبة للفتاة الجميلة هو أمر اعتيادي لأنها مرغوبة من قبل العديد و العديد من الرجال و أي شاب يتحدث معها سواء في الشارع أو في السوشيال ميديا يقوم بمدحها. و إذا قمت أنت بمدحها فلن تحدث أي فارق لديها و ستبدو كأي شاب أخر يريد مدحها من أجل أن يحصل عليها. مدحك للفتاة لن يجدي نفعا دائما.

النساء تنجذب الأذكياء من الرجال

هذا خطأ أخبر. فأغلب الأذكياء تجدهم فاشلين مع النساء. لأنهم ببساطة أذكياء! أي يتعاملون بالمنطق مع النساء. بينما النساء مخلوقات عاطفية لدرجة كبيرة و ليست منطقية. هذه المنطقية التي يتعامل بها الرجال مع النساء تجعلهم يخافون من أن يتم رفضهم من النساء و بالتالي البعض منهم لا يحاول حتى. النساء يمكن أن يتم الإطاحة بهن لكن عبر تحريك مشاعرهن. و سنتعرف عن هذا الأمر في المقالات القادمة.

تنجذب الفتاة للشاب الوغد و ليس اللطيف

هذه الفكرة متداولة كثيرا, و السبب أنها بالفعل صحيحة أي أننا دائما ما نجد أن الأوغاد لديهم حظ أكبر مع النساء. لكن الأمر ليس على هذا النحو. فالنساء لا تهتم بهل أنت شاب وغد أم لطيف بل تنجدب لك إذا كانت لديك الأمور التي تحبها النساء في الرجال و التي سنتعرف عليها لاحقا.
بإختصار يمكن أن تكون انسان لطيف و تجذب الفتيات اذا كنت تمتلك الصفات التي تجذبهن.

النساء تنجذب لمظهر الشاب

من أخطر الأفكار المغلوطة التي مررت لنا هي أن النساء ينجذبن لمظهر الرجل. هذا خطأ تم تلقيننا إياه من قبل الأفلام و المسلسلات. النساء لا تنجذب للمظهر و يمكنك ملاحظة هذا الأمر على أرض الواقع. السبب هو أن النساء عاطفيات و بالتالي درجة انجذابها لك لا تتمحور حول ما مدى وسامتك بل بشخصيتك. النساء تنجذب للشخصية عكس الرجال.فنحن ننجذب للمظهر أكثر لأننا مخلوقات بصرية.

الفتاة ستنجذب لي إذا كنت أملك المال

فعلا الفتاة ستنجذب لك إذا كنت تملك المال, لكن أي نوع من الفتيات؟! طبعا الفتاة المادية التي تحب المال. فهناك نوعان من النساء الفتاة المادية و الفتاة المعنوية. الفتاة المادية ستعاشر جيبك إذا كنت تملك المال و لن تحبك أنت كشخص و بالتالي ستكون معك و مع شخص أخر تحبه بصدق لأنه يحرك مشاعرها أما الذي عاشرت جيبه فستعامله معاملة مصلحة. أنا أتحدث هنا عن الفتاة التي لاحظتَ أنها انجدبت لك لأنك تمتلك الكثير من المال و ليس لشخصك.

أبدا لا تتعارض مع الفتاة لكي لا تكرهك

العديد من الشباب يخاف من فكرة أن يعارض الفتاة في رأيها خوفا من أن لا تعجب به بسبب ذلك. سأجعل الأمر بسيط. محاولتك أن تتفق مع كل شيء تقوله لك الفتاة تجعلك تبدو كالأحمق الذي يوافق على أي شيء يقال له و تجعلك تبدو و كأنك لا شخصية لك و تجعل هدفك واضح و جلي للفتاة و هو أنك توافق على كل أفكارها لكي تعجب بك. صدقني هذا لن يعمل أبدا.

سأكون صديقها قبل أن أصبح حبيبها

مررت لنا هذه الفكرة من الأفلام. حيث نجد أن أغلب الأفلام الرومانسية تقوم على أن هناك شاب و شابة كانوا أصدقاء في البداية و من بعدها اعترفو بحبهم لبعضهم البعض و أصبحو أحباء. هذا الأمر لا يعمل في أرض الواقع. ففكرة أن تكون صديق بقيامك بكل الأمور التي يقوم بها الصديق كمساعدتها مثلا في كل صغيرة و كبيرة أو حل مشاكلها ستجعلك في خانت الأصدقاء و لن تحبذ فكرة أن تصبحوا أحباء أبدا.

كانت هذه مجموعة من الأفكار المغلوطة التي رافقت معظم الرجال طوال حياتهم ولذلك معضمهم يفشل مع النساء و تجدهم يقولون أن النساء معقدات و ما إلا ذلك.

ليست هناك تعليقات